دور وسائل التواصل الاجتماعي في رفع الوعي وحماية المجتمع
DOI:
https://doi.org/10.55145/acj.2023.01.01.004الكلمات المفتاحية:
new media, communication, society, modern communication, cultural identity, developmentالملخص
يعيش المجتمع تحولات هائلة في مجال الإعلام والاتصال أدت إلى تغييرات كبيرة في طرق إنتاج وتوزيع المعلومات وتلقيها في السنوات الأخيرة. حيث ظهرت تقنيات وطرق اتصال حديثة ومن خلالها انتشرت خصائص ومهام اتصال جديدة أهمها التحول من الاتصال الجماهيري بطريقة واحدة والمحتوى المتجانس إلى تقنيات الاتصال التفاعلي بطريقتين وتداعيات متعددة ثم ظهر مصطلح الإعلام الجديد أو الإعلام الرقمي للتعبير عن هذه الظاهرة الجديدة.
يسعى هذا البحث إلى الكشف عن سمات وسائل الإعلام الجديدة من حيث تطور المفهوم والوظائف في ظل هذه التطورات السريعة
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2023 Ahmed K Kaleel Kaleel, Prof .Mohammed Fyadh, Amr Assad
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.